Accueilالاولىماذا قال جنرال أمريكي عن قوات المظليين التونسيين

ماذا قال جنرال أمريكي عن قوات المظليين التونسيين

انضم جنود مظليين من اللواء 173 المحمول جواً التابع للجيش الأمريكي إلى القوات المسلحة التونسية يومي 3 و 4 مارس 2022 في مناورة محمولة جواً ، غير مسبوقة من نوعها ، بهدف تعزيز التشغيل البيني مع الشركاء التونسيين. قفز المظليون من الطائرات العسكرية الأمريكية والتونسية.

قام 50 جنديًا من SETAF-AF والسرب الأول ، فوج الفرسان 91 ، اللواء 173 المحمول جواً ، بالمظلات جنبًا إلى جنب مع 50  تونسيًا من مجموعة القوات الخاصة GFS. وبينما اجتمع الجيشان في العديد من التدريبات العسكرية ، كانت هذه أول مناورة جوية أمريكية تونسية منذ عقد.

 قال الميجور جنرال أندرو روهلينج ، القائد العام لقوة العمل الخاصة بأوروبا الجنوبية في إفريقيا: "أظهرت هذه القفزة قيمة الشراكة مع أفراد عسكريين ذوي مهارات عالية ومهنية عالية".

إنني أثني على القوات المسلحة التونسية لقدرتها العسكرية القوية على تخطيط وتنفيذ العمليات المحمولة جواً ". "إنه رمز للطريقة المهنية والمتعمدة التي يديرون بها أعمالهم. وهذا يجعلها شريكًا ذا قيمة عالية في المنطقة.

تأهيلهم لتبادل الطائرات الورقية بالقفز الأجنبي. قام جنود أمريكيون وتونسيون بتسليم شارات المظليين خلال حفل أقيم في 4 مارس 2022.

المصدر menadefense.net/

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة