سامي بن سلامة : لن أصمت

0
538

قال عضو هيئة الانتخابات سامي بن سلامة اليوم الثلاثاء انه يجب تغيير كل المسؤولين الإداريين المتسببين في وضعية هيئة الانتخابات . بن سلامة أكد أنه لن يترك هذه الوضعية تستمر ” واجب التحفظ يتوقف عندما يصبح خطر التستر على ممارسات مضرة بالدولة مميتا…لن أصمت…يجب تغيير كل المسؤولين الإداريين المتسببين في وضعية هيئة الانتخابات بدون استثناء…لا مجال لسياسة فرق تسد وإلى ضرب راس براس… وعلى كل أن يتحمل مسؤوليته…سأساعد الرئيس بوعسكر على القيام بالتغييرات الضرورية ما دام قراره الشخصي ضروريا لأي إصلاح طبق المرسوم الجديد…ومانيش نفدلك… الي عينني في المسؤولية هاذي كان يعرف علاش قادم… ويعرفني ما نسكتش على الخور… والسلام ثلاثا.”

ويوم أمس أصدرت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، بلاغا على خلفية شكايات جزائية وصفتها “بالكيدية”، مرفوعة ضد عدد من اطاراتها واعوانها، من قبل احد الاعضاء السابقين بمجلس الهيئة.
وأكد مجلس الهيئة توليه الدفاع عن منظوري المؤسسة بكل الوسائل القانونية المتاحة، وتتبع “كل من تسول له نفسه تشويه المؤسسة والادعاء بالباطل على اطاراتها واعوانها”، حسب نص البلاغ.
وأكد مجلس الهيئة على ان الهدف من هذه الشكايات هو “ارباك المسار الانتخابي والتشويش على حسن اعداد الهيئة للمواعيد الانتخابية المقبلة من خلال اشاعة مناخ من الخوف وعدم الطمأنينة لدى اطارات واعوان الهيئة”.