Accueilالاولىالمجلس المركزي لاتحاد الفلاحين يعقد دورة استثنائية يوم السبت

المجلس المركزي لاتحاد الفلاحين يعقد دورة استثنائية يوم السبت

دعا الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري الى عقد إجتماع للمجلس المركزي في دورة استثنائية يوم السبت بناء على طلب كتابي ممضى من قبل أكثر من نصف أعضاء المجلس والدعوة ممضاة من قبل عبدالمجيد الزار .

وكان المجلس المركزي لإتحاد الفلاحين عقد أمس الأربعاء 18 ماي الجاري، اجتماعا تمّ على إثره سحب الثقة من عبد المجيد الزار وتمّ تعيّين نور الدين بن عياد رئيسا جديدا لإتحاد الفلاحين. 

هذه الجلسة اعتبرها رئيس اتحاد الفلاحين عبد المجيد الزار غير قانونية ونشر الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري أمس الأربعاء بيانا للرأي العام على صفحته الرسمية  بالفيسبوك، تمّ التأكيد من خلاله أنّ الجلسة التي عقدها البعض من أعضاء المجلس المركزي للاتحاد تعتبر لاغية اعتبارا لما رافقتها من خروقات ومخالفات تجانب النظام الأساسي للاتحاد.

وفي تصريح إعلامي له اليوم الخميس أكّد الزار أنّه سيظل رئيسا لإتّحاد الفلاحين باعتبار أنّه مُنتخب في إطار مؤتمر مهيكل وبيّن أنّ الإنشقاقات انطلقت صلب المنظمة منذ أن استقبل قيس سعيد ستّة أعضاء من الإتحاد باستثنائه ثمّ بعد ذلك لقاء سعيد بنائب الرئيس نور الدين بن عياد . وفسّر الزار أنّ أعضاء المنظمة وعلى رأسهم بن عياد اعتبروا أنّ لهم تفويض من رئيس الجمهورية قيس سعيد لتنظيف المنظمة. 

Aucune description disponible.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة