Accueilالاولىماهر مذيوب يوجه تحذيرا لقيس سعيد

ماهر مذيوب يوجه تحذيرا لقيس سعيد

وجه ماهر مذيبوب القيادي في حركة النهضة ما يشبه التحذير الى رئيس الجمهورية قيس سعيد اذ اكد في تدوينة كتبها اليوم من ان اي ايذاء يطال رئيس الحركة راشد الغنوشي سيكون ايذانا بنهاية حكمه .

وقال مذيوب في تدوينة له قبل ساعات من مثول الغنوشي  امام القضاء في قضية جمعية “نماء تونس ”  :” ‏‎السيد قيس سعيّد: اي مس بالسيد رئيس مجلس نواب الشعب،سيساهم في ضرب استقرار تونس الهش وتعميق للأزمة الخطيرة وايذان بنهاية حكمك”.

وقرر قاضي التحقيق الأول في المكتب 23 بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب، “استنطاق رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي بصفته متهما في القضية التحقيقية المتعلقة بجمعية “نماء تونس” وذلك غدا الثلاثاء”.

وكان الغنوشي قد رجح اليوم في حوار أدلى به اليوم لموقع “العربي الجديد” امكانية ايقافه يوم غد الثلاثاء 19 جويلية بمناسبة مثوله امام القضاء في قضية جمعية “نماء تونس” قائلا “كل شيء متوقع مع الدكتاتورية” مضيفا انه” لا يستبعد اي سيناريو لايقافه قائلا “عندما تترجم خطابات قيس لا تجد إلا حروباً وخصامات وسجوناً ومحاكمات” مشيرا الى انه يوجد ما اسماه ب” استهداف للنهضة وللديمقراطية وللتعددية “والى ان مشروع سعيّد قائم على اقصاء الأحزاب.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة