Accueilالاولىما هو المبلغ الذي تحصلت عليه شيرين عبدالوهاب من مهرجان قرطاج

ما هو المبلغ الذي تحصلت عليه شيرين عبدالوهاب من مهرجان قرطاج

نفت مصادر من هيئة مهرجان قرطاج الدولي الخبر الاشاعة المتداولة في أكثر من محمل اعلامي حول حصول الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب على 400 الف دينار تونسي مقابل حفلة الاختتام . وقالت هذه المصادر ان شيرين غنت بالمجان وذلك في اطار التبادل الثقافي بين تونس ومصر .

‘إن سنة 2022 هي سنة الثقافة التونسية المصرية وتم إقرارها في زيارة الرئيس قيس سعيد إلى مصر”.

وأضاف المصدر لمنصة icheck الذي تحرى في صدقية الخبر : ”و في إطار 2022 سنة الثقافة التونسية المصرية أحيى الفنان لطفي بوشناق حفلا مجانيا في مصر وحضره سفير تونس لالقاهرة فيما أحيت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حفل إختتام مهرجان قرطاج مجانا وحضره سفير مصر بتونس وذلك في إطار التعاون الثنائي بين وزارتي الثقافة في تونس و مصر”.

ولكن في الأثناء أكد كمال الفرجاني مدير مهرجان قرطاج الدولي، لبرنامج le sept neuf مع ملاك البكاري على راديو إي أف أم، أن الأخبار المتداولة حول المبلغ الذي تقاضته الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لا أساس لها من الصحة، قائلا إن أكبر قيمة مالية للعقود المبرمة لم تتجاوز 90 ألف دولار وهي أقل من الدورات السابقة التي وصلت إلى 120 ألف دولار.

وحول توقيت مغادرتها أكد الفرجاني أن 80 بالمائة من عروض الفنانين الأجانب تدوم بين ساعة وربع وساعة ونصف والعقد المبرم هو تقديم عرض مدته 90 دقيقة وهي غنت ساعة و40 دقيقة، وجاء على لسانه: “شكر لها لأنها تعاملت معاملة جيدة وقبلت الغناء في تونس بنصف المبلغ الذي تتعامل فيه مع بلدان أخرى”.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة