Accueilالاولىالمحامية نوال التومي : النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي راسلت الحكومة...

المحامية نوال التومي : النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي راسلت الحكومة الايطالية لشراء عمارة بشارع بورقيبة

كشفت نوال التومي محامية مالك عقار مقر النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي أن هذه النقابة لديها الكثير من الأموال حتى أنها راسلت الحكومة الايطالية لشراء عمارة بشارع الحبيب بورقيبة تابعة لايطاليين .

وقالت التومي ان الحكومة الايطالية ترد على هذا الطلب الا انه وقع تحذيره من قبل النقابة بأنه بامكانهم ” الاستيلاء عليها بالقوة ”

التومي قالت ايضا خلال حضورها ببرنامج ميدي شو باذاعة موزاييك اليوم ” ”قمنا بمراسلة وزارة الداخلية ورئيس الجمهورية مرات عديدة بخصوص التجاوزات الخطيرة التي قام بها النقابيون الأمنيون.. ولم نتلق أي إجابة.

التومي شددت ايضا على انه ” ”سنوات ونحن نرسل مراسلات بالتهديد والتجاوزات التي قام بها أمنيون في حق مالك العقار.. وتم منع موظفي ”الستاغ” و”الصوناد” من رفع العدادات في العقار مما تسبب في تراكم المتخلد بالذمة..”

كما اكدت على ان ”أحد النقابيين الأمنيين استحوذ على شقة في الطابق الثاني من نفس المبنى يسكنه هو وعائلته..”

لتضيف قائلة ” ”سنوات ونحن نرسل مراسلات بالتهديد والتجاوزات التي قام بها أمنيون في حق مالك العقار.. وتم منع موظفي ”الستاغ” و”الصوناد” من رفع العدادات في العقار مما تسبب في تراكم المتخلد بالذمة..”

وتم صباح أول أمس  حجز مبلغ مالي يقدر بـ 600 ألف دينار بمقر النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي بالعاصمة وذلك خلال عملية الاخلاء التي تمت  بالقوة العامة.

و أوضح الناطق الرسمي باسم النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي شكري حمادة انه تم سحب المبلغ المحجوز لخلاص أجور العملة الى جانب خلاص أجور هيئة الدفاع عن زملائهم الموقوفين ومجابهة مصاريف التحركات الاحتجاجية المزمع تنفيذها بمختلف ولايات الجمهورية مشددا على انه تم معاينة المبلغ المسحوب من طرف عدل تنفيذ والقيام بكافة الإجراءات القانونية لعمليات الخلاص .

كما أكد شكري حمادة في تصريح لديوان اف أم  ان امين مال النقابة قدم جميع الوثائق التي تثبت عمليات السحب ومآل صرفها.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة