Accueilالاولىبيجو 408 الجديدة تفوز بجائزة أفضل " Routière Business 2023

بيجو 408 الجديدة تفوز بجائزة أفضل ” Routière Business 2023

تحصلت سيارة بيجو 408 الجديدة “Routière Business 2023” على جائزة لجنة تحكيم من الصحفيين الخبراء جمعتهم مجلة Kilometers Enterprise.

بفضل صفاتها الديناميكية التي تستحق سمعة بيجو ، وراحتها الاستثنائية وكفاءة محركاتها الهجينة الموصولة بالكهرباء ، فإن 408 لديها جميع الأصول اللازمة لجذب المحترفين. كشفت مجلة Kilometers Entreprises ، وهي وسيلة مرجعية لمعدات السيارات لشركات VSE والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الصغيرة والمتوسطة ، عن الطرازات التي فازت بجوائزها لعام 2023. وهذه تكافئ المركبات الأكثر ملاءمة للاستخدام المهني ، في فئات مختلفة. فازت بيجو 408 الجديدة إلى حد كبير في فئة “أعمال الطرق” مقابل ستة متنافسين. تم منحه الكأس من قبل لجنة تحكيم مكونة من صحفيين خبراء من شركة Kilometers. قرروا على أساس المعايير الأساسية للاستخدام المهني للسيارات في الشركات: الراحة ، والسلامة ، ومتعة القيادة ، والاستهلاك الفعلي ، والمعدات ، وتكلفة الصيانة ، والقيمة المتبقية ، إلخ. بالإضافة إلى صورة ظلية Fastback المبتكرة ، والتي تمنحها مظهرًا ديناميكيًا بقدر ما هو غير متوقع ، فإن بيجو 408 الجديدة لديها كل ما تحتاجه لجذب المحترفين. على وجه الخصوص ، الكفاءة الرائعة ، التي وضعتها بيجو في مركز المواصفات لهذا الطراز الجديد ، مع إيلاء اهتمام خاص للديناميكا الهوائية ، وخفض الوزن (من 1،396 كجم) وتصميم المحركات التي تتيح تحقيق استهلاك منخفض للوقود بشكل ملحوظ.

تشتمل مجموعة المحركات التي تشغل سيارة بيجو 408 على نسختين هجينة تعمل بالكهرباء بقوة 180 و 225 حصان. تمت الموافقة على هذه لاستهلاك متوسط ​​للوقود يبلغ 1.2 لتر / 100 كم فقط وانبعاثات تبلغ 28 جرامًا من ثاني أكسيد الكربون / كم فقط (الحد الأقصى لدورات WLTP المدمجة). يوفر كلاهما أيضًا نطاقًا رائعًا في الوضع الكهربائي بنسبة 100٪ عديمة الانبعاثات ، والذي يمكن أن يصل إلى 72 كم في المدينة (دورة مدينة WLTP). يتوفر المحرك 408 أيضًا في إصدار بنزين بقوة 130 حصان. يتم إقران كل هذه المحركات مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات EAT8 ، والذي يحظى بشعبية خاصة بين راكبي الأعمال الشاقة. سيتم تقديم نسخة كهربائية 100٪ من 408 لاحقًا. أكثر من أي وقت مضى ، تم إدراج متعة قيادة بيجو الرمزية في جينات بيجو 408 الجديدة ، مع ثبات مثالي على الطريق ، وراحة قيادة من الدرجة الأولى وقدرة مثالية على المناورة في المدينة ، أصبح ممكنًا بفضل نصف قطر الدوران بين الأرصفة 11.18 م.

من سمات Peugeot i-Cockpit® ، تزيد عجلة القيادة المدمجة من متعة القيادة عشرة أضعاف من خلال توفير خفة حركة فريدة ودقة حركة. من الواضح أن متعة القيادة هذه عنصر أساسي لراحة المحترفين. وهي مدعومة بنظام كامل للغاية من أحدث أنظمة مساعدة القيادة ، وبعضها يأتي من الأجزاء العليا ، وتغذيها المعلومات التي تم جمعها بواسطة ست كاميرات وتسعة رادارات.

وللسماح للركاب بالبقاء متوفرين في جميع الأوقات ، يسمح نظام المعلومات والترفيه بتوصيل هاتفين ذكيين لاسلكيًا وفي وقت واحد ، مع وظيفة انعكاس على الشاشة المركزية مقاس 10 بوصات.

أخيرًا ، تعد الرحابة الاستثنائية لسيارة بيجو 408 الجديدة من الأصول الرئيسية للاستخدام الاحترافي. يسمح بنقل الركاب في أفضل الظروف ، مع مقاعد خلفية رحبة بفضل قاعدة العجلات الطويلة (2.79 م) ، والمعدات ، مع صندوق خلفي واسع للغاية يتراوح حجمه من 536 إلى 1،611 لترًا. ولتسهيل عملية التحميل ، فإن الباب الخلفي لـ 408 مزود بمحرك ، بما في ذلك التحكم التلقائي بالقدم.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة