Accueilالاولىوأخيرا ... الكشف عن مصير المصارع المصري في تونس

وأخيرا … الكشف عن مصير المصارع المصري في تونس

كشفت مسؤولة بالجامعة التونسية للمصارعة أن المصارع المصري وخلافا لما يشاع غادر مدينة الحمامات بمحض ارادته وهو ما تؤكده كاميرات المراقبة بالاضافة الى تقرير شرطة الدود التونسية التي تأكد لديها أن هذا المصارع لديه فيزا شنغن وغادر تونس في اتجاه أوروبا .

وتصدرت أزمة اختفاء لاعب المصارعة المصري أحمد فؤاد بغدودة في تونس، اهتمامات الرأي العام ووسائل الإعلام المصرية، فيما كشف اتحاد اللعبة هروبه إلى فرنسا.


وأبلغ مسؤولو البعثة المصرية الأجهزة المختصة باختفاء اللاعب، بعد فوزه بالمركز الثاني في بطولة إفريقيا للمصارعة الرومانية التي أقيمت في تونس من 15 حتى 21 ماي.


وأكد محمود السيد، سكرتير عام الاتحاد المصري للمصارعة، فقدان التواصل مع اللاعب، الذي لم يرد على هاتفه ثم أغلقه لاحقاً، ولم يظهر داخل مقر إقامة البعثة.


من جانبه، قال العميد إبراهيم عادل عضو المتحدث الرسمي باسم الاتحاد، إن «بغدودة» هرب لفرنسا، لذلك تم إبلاغ الاتحاد الدولي من أجل إيقاف اللاعب، مؤكداً أنه لم يكن هناك أي تقصير من البعثة تجاهه.


وشدد خلال مداخلة على قناة «النهار» على أنه سيتم التحقيق في كيفية وجود جواز السفر مع اللاعب، لأن الطبيعي أن تكون الجوازات مع رئيس البعثة لضمان عدم الهروب أو التخلف عن البعثة، لكنه حصل على جواز السفر «بحسن نية».

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة