Accueilالاولىبسبب صورة مفبركة لاغتصاب جماعي : أمادو يقرر قتل تونسي...

بسبب صورة مفبركة لاغتصاب جماعي : أمادو يقرر قتل تونسي مهما كان الثمن

طعن الغيني أمادو رجلا يدعى محرز يبلغ من العمر 24 عامًا بشكل عشوائي كان يعتقد انه تونسيا لكنه تبين انه من بلد اخر من المغرب العربي وقد قرر امادو أن ينتقم من أي تونسي يعترضه في الطريق واتخذ هذا القرار بعد مشاهدته لعملية اغتصاب جماعي لمهاجرات من افريقيا جنوبي الصحراء في تونس على وسائل التواصل الاجتماعي وفق صحيفة التريبونال الفرنسية المتخصصة .

وبخصوص الصورة المعنية فقد أعلن من قاموا بنشرها أنها مأخوذة من شريط فيديو لكن بعد بحث معمق تبين أنه لا وجود لهذا الفيديو وأن منطلق هذه الصورة بدأ من ايطاليا وهي صورة مفبركة ولا علاقة لها بتونس مطلقا .

هذهالصورة المفبركة وراء الجريمة

أمادو وخلال رده على سؤال من قبل الشرطة الفرنسية بمدينة POINTOISE احدى ضواحي العاصمة الفرنسية باريس قال انه قرر أن ينتقم من أي تونسي يعترضه في الطريق “بالفعل ، وصلت إلى ساحة انتظار السيارات التابعة لمتجر جزار ودخلت محل البقالة بنية قتل تونسي.” رأى رجلاً من شمال إفريقيا واستنتج أنه تونسي (يهز محرز كتفيه: إنه ليس تونسيًا حتى ويريد الكشف عن ذلك). ، أخذ أمادو سكاكين ، سكاكين شرائح لحم رديئة الجودة – مما أنقذ حياة محرز الذي أصيب في الظهر .

وحين سألته رئيسة المحكمة “ماذا لديك ضد التونسيين؟ قال إن الأمر يتعلق بالعنصرية المتفشية ضد السود في تونس. قال انه منذ فيفري وهو يتابع بشكل يومي ما يحدث عبر تقارير وسائل الاعلام حول مطاردة مهاجرين من جنوب الصحراء في تونس ، وقال انه شاهد مقاطع فيديو للعنف ضد السود ، في الشوارع والصحراء حيث وصلوا بعد رحلة مروعة. صور عنف كبير جعلت أمادو م الذي أصبح فجأة يتقد كراهية ضد التونسيين تتزايد يوما بعد يوم.

أمادو اعترف أنه حاول الحصول على مسدس بعد مشاهدة مقطع الفيديو صباح الجريمة ولم يتمكن واكتفى بحمل سكينتين .

رئيسة الجلسة قررت احالة ملف امادو الى الجهات الطبية المختصة لتقييم مداركه العقلية خاصة وأنه يتناول منذ مدة أدوية على علاقة بمرض نفسي خطير .

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة