Accueilالاولىمن هي النائب التي تمنت لو كانت هتلر

من هي النائب التي تمنت لو كانت هتلر

خلفت المداخلة التي قامت بها نائب بمجلس نواب الشعب وهي تستعرض خلال جلسةعامة كانت تقوم بنقلها على المباشر القناة الوطنية الثانية جدلا واسعا بين عدد من التونسيين والتونسيين حتى ان التعليقات تجاوزت حدود أرض الوطن خاصة وان النائب وهي تستعرض معاناة الموطنين مع قضية انقطاع الماء الصالح للشراب وخاصة خلال الايام القائضة الاخيرة أعلنت حرفا على حرف بأنها تمنت لوكانت هتلر في اشارة الى الزعيم النازي أدولف هتلر .

فمن هذه النائب

هي السيدة ريم الصغير فازت في الدورة الثانية بمقعد في مجلس النواب خلال الانتخابات التشريعية الاخيرة عن الدائرة الانتخابية منزل بزلفة- الميدة بعدحصولها علىالأغلبية المطلقة من الاصوات بنسبة 52.45 بالمئة بعد حصولها على 3203 صوت .

حسب سيرتها الذاتية فانهااكمت دراستها الابتدائية والثانوية بالميدة لتلتحق بعد حصولهاعلى البكالوريا بالمعهد الأعلى الرياضة البدنية ثم واصلت دراستها لتحصل على الماجستير المعهد الأعلى للرياضة والتربية البدنية بالكاف

لتلحق بعد ذلك بميدان التعليم كأستاذة رياضة بدنية .

اشتغلتفي العمل الجمعياتي كرئيسة لجمعية تعنى بذوي الاحتياجات الخصوصية وأمينة مال لجمعية تنمية تسمى الازدهار . ثم تمكنت خلال الانتخابات البلدية من الفوز بمقع في المجلس البلدي بالميدة عن حركة نداءتونس التيتحصلتعلى 9 مقاعد من مجموع ال24 مقعدا وقد عينت السيدة ريم الصغير مكلفة بلجنة الاعلام والتواصل والتقييم .

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة