Accueilالاولىرغم تحذيرات الوزير : سرقة كميات من الحبوب من باخرة رست بميناء...

رغم تحذيرات الوزير : سرقة كميات من الحبوب من باخرة رست بميناء صفاقس

تقدم ديوان الحبوب بشكاية بعد سرقة كميات من الحبوب من باخرة رست بميناء صفاقس، وتوجهت أصابع الاتهام الى عدد من الأطراف من بينهم عون أمن وأطراف أخرى، وفق ما نقلت اذاعة ديوان أف ام عن مصدر وصفته بالمسؤول، كما أن المصدر لم يقدم تفاصيل عن حجم الكمية المسروقة .

وينتظر أن تعقد جلسة عشية اليوم الخميس ستجمع كل من وزير الفلاحة ومدير ميناء صفاقس ومدير ديوان الحبوب ومدير شركة الشحن والترصيف بخصوص حادثة السرقة التي جدت مؤخرا والإجراءات التي يجب اتخاذها لمنع حدوث مثل هذه الحوادث مستقبلا بالإضافة إلى تنظيم وتطوير العمل داخل هذه المنشأة الاستراتيجية، وفق المصدر ذاته.

وكان وزير الفلاحة والموارد المائيّة والصيد البحريالسيد عبد المنعم بلعاتي أدى زيارة عمل غير معلنة الى ولاية صفاقس، أول ـمس الثلاثاء بحضور المعتمد الاول المكلف بتسيير الولاية السيد الحبيب البلغوثي وفريق عمل من التفقدية المركزية بالوزارة وثلة من الإطارات العليا.

واستهل الزيارة بمعاينة عمليّة تفريغ باخرة محملة بالقمح اللّين بالميناء التّجاري بصفاقس، حيث أوصى بالعمل على الحدّ من نسب الضّياع عند عمليّة إفراغ الحمولة وتخصيص عملة لتجميعها مع تكثيف المراقبة على كل الجزئيات وعلى مآل كمّيات الحبوب المجمعة، وتطبيق القانون على جميع المخالفين حفاظا على قوت المواطنين وعلى المال العام.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة