Accueilالاولىتونس - طبيبان يتورطان في جريمة ترويج أقراص مخدرة

تونس – طبيبان يتورطان في جريمة ترويج أقراص مخدرة

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة لأعوان الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بإدارة الشرطة العدلية بالقرجاني، بالاحتفاظ بخمسة أشخاص، بينهم طبيبان وإدراج ثلاثة عناصر آخرين في التفتيش للاشتباه في تورّطهم في تكوين شبكة للاتّجار وترويج الأقراص المخدّرة بين جندوبة والعاصمة وفي محيط مؤسسات تربوية وتعليمية. 

وحسب المعطيات المتوفّرة، فقد تمكّن أعوان الطريق العمومي على مستوى محطة الاستخلاص ببرج العامري من التفطن إلى سيارة قادمة من جندوبة، وعلى متنها ثلاثة شبان، وبتفتيش السيارة تمّ العثور على 3500 قرص مخدر. 

وبالتتسيق مع النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة، تقرّر تعهيد الإدارة الفرعية للقضايا الاجرامية بالقرجاني بمواصلة الأبحاث، حيث تمّ الكشف عن شبكة لترويج الأقراص المخدرة تنشط بين جندوبة ومحيط مؤسّسات تربوية وتعليمية بالعاصمة، كما تبيّن تورّط طبيبين أحدهما محل تتبع اداري مكلفان بتمكين باقي عناصر الشبكة من الحصول على الأقراص المخدرة بواسطة وصفات طبية.

وبمزيد تعميق التحقيقات، تمّ حجز 1000 قرص مخدر أخرى، وتحديد هويات ثلاثة عناصر إخرى من عناصر الشبكة تحصنوا بالفرار، حيث تقرّر إدراجهم في التفتيش.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة