رضا بلحاج يتهم دولة الإمارات بالوقوف وراء الإغتيالات والأعمال الإرهابيّة التي شهدتها تونس

0
746

تحت عنوان دولة “المؤامرات العربيّة المتّحدة” خِنجر غادر مسموم !!! كتب القيادي السابق في حزب التحرير

أن “ما فعلتْهُ هذه الدّولةُ في حقّ العالم العربي و الإسلامي هو في مرتبة الإجرام الشّامل، لا يأتي في العادة إلّا من عدوّ يريد لك الهلاك و الفناء، و الوقائع فوق الحصر ؛ انقلاب استئصالي في مصر أعاد دكتاتوريّة العسكر..و محاولة انقلاب دمويّة مروّعة في تركيا..و حرب أهليّة حرّكتها و موّلتها و سلّحتها هذه الدّولة في ليبيا دمّرت هذا البلد و مزّقته كلّ ممزّق..و تدخّل عسكري في اليمن دمّرها و جعلها في مرتبة المآسي الأُولى في العالم..و انقلابٌ ثمّ انقلاب على الإنقلاب، في السّودان أدّى إلى حرب أهليّة تحت خطّ “الأدنى الإنساني!!”..”

وقال بلحاج ان ” موجة اغتيالات و أعمال إرهابيّة مروّعة في تونس لتحريف ثورة و افتكاكها..!! و من قبلُ و من بعدُ تطبيعٌ نوعيٌّ مع الكيان الغاصب، و تآمر مركَّب على المقاومةِ الفلسطييينيّة و القضيّة برمّتها لتصفيتها و تحقيق الغَلبَة الصّهيونيّة، بحقد و تشفّ غريب!! و ما خفي من استحقاقات التّطبيع مع العدوّ أعظم و أفظع!!! ..

و اليوم يقول بلحاج “تأتي الأخبار تتْرَى عن محاولة هذه الدّولة تغذيةَ فتنة بين المغرب و الجزائر لا تُبقي ولا تذر!! و وقائع التجسّس على الجزائر و اختراقها أكّدتها مقالات و تصريحات وسياقات فوق العدّ…كلّ هذه المُؤامرات الدّمويّة الحاقدة، من دولة”المؤامرات العربيّة المتّحدة” كُتبت فيها ميئات المقالات العربيّة و العالميّة!! فمن يوقف هذا العدوان المخيف من دولة صغيرة تعمْلَقَت بفعل طغيان المال..دولةٍ عربيّة انسلخت و أصبحت بالعيان مركَزا للصّهيونيّة و الماسونيّة!!!! و القادم حسب المخطّط أفظع..فحتّى متى، حتّى متى ،و إلى متى تستمرّ “دولة المؤامرات العربيّة” في شرّها المستطير ؟ “