Accueilالاولىجلال القادري يشبه المنتخب الوطني بالمنتخب الأرجنتيني

جلال القادري يشبه المنتخب الوطني بالمنتخب الأرجنتيني

في تعليقه على هزيمة منتخبنا أمام نظيره الناميبي في افتتاح مشواره في المسابقة الإفريقية بالكوت ديفوار،

‘مساء اليوم الثلاثاء 16 جانفي 2024 قال مدرب المنتخب الوطني التونسي جلال القادري ” إن الجميع يعلم أن الدخول في المسابقة يكون صعبا وأن المنتخب التونسي يعلم جيدا قوة نظيره الناميبي، مستدركا بالقول أن منتخب الأرجنتين استهل مشاركته في مونديال قطر 2022 بهزيمة أمام منتخب السعودية وتمكن في اخر المسابقة من التتويج بالمونديال.

وقدم القادري اعتذاراته من الجماهير التونسية إثر هزيمة المنتخب الوطني التونسي أمام نظيره الناميبي في افتتاح مشواره في المسابقة الإفريقية بالكوت ديفوار، مساء اليوم الثلاثاء 16 جانفي 2024 .

وأكد القادري، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة، أن المهمة تعقدت إثر الهزيمة، قائلا إنه لاتزال أمامهم ست نقاط أمام مالي وجنول إفريقيا وستكون للاعبين ردة فعل في المستقبل.

وأقر المدرب الوطني بأن الشوط الأول للمنتخب أمام ناميبيا كان سيئا على جميع المستويات، قائلا ‘خلقنا بعض المحاولات وبعض الفرص ولم نكن موفقين فيها، والهدف كان قاسي جدا.. حاولنا العودة ولم نوفق.. ونتحمل مسؤوليتنا..’

وانهزم المنتخب الوطني  بنتيجة هدف دون رد، في المقابلة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء 16 جانفي 2024 في ملعب ”أمادو جون كوليبالي”، في إطار الجولة الأولى للمجموعة الخامسة ضمن الدور الأول لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم المقامّة حاليا بالكوت ديفوار.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة