Accueilالاولىتوجيه تهمة محاولة القتل إلى شاب ألماني إعتدى بسكين على طبيبة تونسية

توجيه تهمة محاولة القتل إلى شاب ألماني إعتدى بسكين على طبيبة تونسية

تحت عنوان تفاصيل مروعة جديدة حول الحادث الذي وقع على جسر كوربفالز بمانهايم بألمانيا قالت صحيفة Mannheim 24 الألمانية أنه عندما كانت المرأة البالغة من العمر 28 عامًا وهي طبيبة أسنان تونسية تقف عند إشارات المرور عند دوار كوربفالز، كان المشتبه به من نفس العمر بجوارها هاجمها بسكين دون سابق انذار .

ويقال إنه صوب نحو رأس المرأة واستمر في طعنها عندما كانت بالفعل على الأرض. وتمكن شهود عيان من السيطرة على الرجل واحتجازه حتى وصول الشرطة.
ثم قام الضباط بإلقاء القبض على المتهم. وتم نقل ضحيته المصابة بجروح خطيرة إلى مستشفى قريب. وبحسب الشرطة فإن حياة المرأة ليست في خطر. كما أُعلن أن الرجل البالغ من العمر 28 عامًا ربما يكون مريضًا عقليًا. وقد بدأ مكتب المدعي العام بالفعل في إجراء تقييم الوضع . وتواصل الشرطة استبعاد وجود صلة بين المشتبه به والمرأة المصابة.


وفي يوم الخميس، 25 جانفي تم تقديم المشتبه به أمام المحكمة المحلية المسؤولة في مانهايم وتم إصدار مذكرة اعتقال بتهمة محاولة القتل بالتزامن مع إلحاق أذى جسدي خطير. ثم تم نقل الشاب البالغ من العمر 28 عامًا إلى السجن.
الشرطة طلبت من الشهود الذين يمكنهم تقديم المعلومات ذات الصلة والذين ربما قاموا بتسجيلات فيديو قبل الجريمة أو أثناءها أو بعدها الاتصال بالرقم 0621/174-4444.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة