Accueilالاولىصحيفة مغربية الإقالة تقترب من فوزي البنزرتي مدرب الوداد

صحيفة مغربية الإقالة تقترب من فوزي البنزرتي مدرب الوداد

قال صحيفة هسبريس المغربية في تقرير لها اليوم أن التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بات قريبا من مقصلة الإقالة بعد النتائج السلبية التي حصدها مع الفريق “الأحمر” آخرها الهزيمة أمام الفتح الرياضي بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الماضية من منافسات الدوري الاحترافي.

وعلمت “هسبورت” من مصدر مطلع أن المكتب المسير الحالي لفريق الوداد الرياضي برئاسة عبد المجيد البرناكي، اجتمع بـ”شيخ المدربين” في الساعات القليلة الماضية، للحديث عن أسباب الهزيمة أمام الفتح.

وأوضح المصدر نفسه أن مسؤولي الوداد طالبوا البنزرتي بضرورة تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة بداية من مواجهة شباب.

أشار المصدر ذاته إلى أن أي تعثر جديد للوداد الرياضي في المباريات الثلاث القادمة، قد يعصف بالبنزرتي من منصبه كمدرب للفريق “الأحمر”، ما يضع المدرب التونسي أمام خيار واحد ووحيد وهو حصد أكبر عدد ممكن من النقاط في قادم المباريات، لاستعادة التوازن في البطولة والحفاظ على منصبه مع وصيف بطل الدوري الإفريقي.

وشدد المصدر نفسه على أن مسؤولي الوداد يُحاولون تفادي إقالة البنزرتي على أمل أن يُحقق الفوز في المباريات القادمة، للحفاظ على استقرار الفريق هذا الموسم، بعد إقالة عادل رمزي من قبل وتعويضه بالمدرب التونسي.

يُشار إلى أن الوداد الرياضي يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 25 نقطة بفارق 11 نقطة عن الجيش الملكي المتصدر، ما يعني أن “الأحمر” مطالب بوقف نزيف النقاط للحفاظ على آماله في التتويج باللقب.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة