Accueilالاولىماذا قال مروان العباسي للمحافظ الجديد

ماذا قال مروان العباسي للمحافظ الجديد

تولى السيد فتحي زهير نوري، المحافظ الجديد للبنك المركزي التونسي، مهام منصبه يوم الجمعة 16 فيفري 2024. وبهذه المناسبة، جرت مراسم التسليم من قبل المحافظ المنتهية ولايته السيد مروان العباسي، بحضور كبار المسؤولين والتنفيذيين في البنك.

في افتتاح هذا الحفل، أشار السيد مروان العباسي إلى أن البنك المركزي التونسي لا يزال مؤسسة أساسية في المشهد المالي للبلاد وقادرة على مواجهة التحديات المختلفة التي كان عليه مواجهتها في سياق مضطرب للغاية للحفاظ على مناعة الاقتصاد التونسي.



كما أشار السيد العباسي إلى أنه فخور وسعيد للغاية بتعيين السيد فتحي زهير نوري على رأس الفريق المركزي الذي لم تعد كفاءته بحاجة إلى إثبات، مع التأكد من أن الأخير قد أنجز عملا رائعا، لا سيما ، كعضو في مجلس إدارة هذه المؤسسة. وأضاف: “ما زلت على ثقة من أن السيد نوري سينجح في مهامه الجديدة للحفاظ على الإنجازات التي تم تحقيقها وتعزيز الدور الذي لعبه هذا البيت الكبير، كما أحب المرحوم الهادي نويرة أن يسميه”.

من جهته، شكر السيد فتحي زهير نوري رئيس الجمهورية قيس سعيد على هذا التعيين، موضحا أن الهدف الأسمى هو خدمة الوطن وتعزيز وتعزيز المنجزات والإنجازات التي حققها البنك المركزي لتونس.

كما أكد السيد نوري على أهمية العمل والمثابرة في تحقيق الأهداف. وقال : “إنني على قناعة أنه بفضل خبرتكم والتزامكم ووطنيتكم، سننجح معا في التغلب على كل التحديات وضمان نجاحنا”.

ومن هذا المنطلق، أعرب المحافظ الجديد عن عميق احترامه لسلفه، وأعرب عن خالص شكره للأعمال التي قام بها، متمنياً له التوفيق والازدهار في مشاريعه المستقبلية.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة