Accueilالاولىتونس - أعوان المؤسسات الكبرى بوزارة المالية ينفذون وقفات احتجاجية بداية من...

تونس – أعوان المؤسسات الكبرى بوزارة المالية ينفذون وقفات احتجاجية بداية من اليوم

دعت الجامعة العامة للتخطيط والمالية كافة أعوان إدارة المؤسسات الكبرى إلى تنفيذ وقفات احتجاجية طوال الأيام الثلاثة القادمة وبداية من اليوم أمام مقر العمل لمدة ساعتين من الثامنة والنصف إلى العاشرة والنصف صباحا .

ويأتي هذا القرار وفق صحيفة الشعب نيوز الناطقة باسم اتحاد الشغل “جراء حالة الاحتقان التي يشهدها قطاع الجباية والاستخلاص وخاصة أعوان المصالح الخارجية للاداءات بجهة تونس، وتنامي حالة الإحباط والهرسلة نتيجة الإيقافات و الدعوات المتكررة للمثول أمام المصالح الأمنية والقضائية بمناسبة أداء مهامهم المهنية، في غياب تام لسلطة الإشراف للقيام بدورها لحمايتهم و القيام مقامهم كما يفرضه القانون، اعتبارا للخصوصية الفنية و التقنية لعمل و للمهام الموكولة لهياكل الجباية والاستخلاص.”

و أكد بيان المكتب التنفيذي للجامعة العامة للتخطيط والمالية فخره واعتزازه بالانتماء لمنظمتنا العتيدة الاتحاد العام التونسي للشغل كمنظمة وطنية غنية بإرثها التاريخي و النضالي ويدين الصمت المريب لسلطة الإشراف إزاء ما يحصل لمنظوريها ويحملها مسؤولية تبعات ذلك.

كما يؤكد استعداده لخوض جميع الأشكال النضالية الشرعية والقانونية حماية لمنظوريه.

وبين أن الجامعة ستبقى في متابعة مستمرة لما ستؤول إليه الأحداث لاتخاذ الأشكال النضالية المناسبة. كما دعت كافة منظوريها للاستعداد للذود عن كرامتهم والدفاع عن حقوقهم المشروعة والالتفاف حول هياكلهم النقابية.”

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة