Accueilالاولىسنية الدهماني : عدنا إلى النقطة الصفر

سنية الدهماني : عدنا إلى النقطة الصفر

قالت المحامية سنية الدهماني اليوم الجمعة 10 ماي 2024 ” اتحدى كل واحد لا يمكنني من حقوقي …فمن حقي ان اطلع ومن حقي ان اتمرد على الطغيان والهبال… فالى متى الهرسلة والقضية تلو القضية بموجب المرسوم 54 ؟…. انكم تسيرون في ثنية غالطة ما هكذا تسيّر الامور ولا هكذا نتعامل مع الناس ولم نتعذب كل هذه العذابات لنعود الى النقطة صفر والى ما كنا عليه في عهد بن علي “….

الدهماني قالت أنها توقعت اصدار بطاقة ايداع بالسجن في حقها اليوم بعد دعوتها للمثول امام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس وذلك بعد ما وصفتها بحملة تجييش عليها خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقالت المحامية في مداخلة على اذاعة “الديوان اف ام “تعليقا على اصدار بطاقة جلب في حقها لتخلفها عن المثول امام قاضي التحقيق اليوم: ” ما اعرفه انه تمت دعوتي يوم امس للمثول اليوم امام قاضي التحقيق دون اعلامي بموضوع القضية وقد توجه المحامون لطلب التاخير ولاعداد وسائل الدفاع والى حد الساعة لا اعرف بالضبط اي قرار صدر …لكن في مثل هذا البلد الجميل نسمع اخبارنا في وسائل التواصل الاجتماعي قبل ان نعلم بها ويبدو فعلا ان السيدة القاضية الفاضلة اصدرت بطاقة جلب في حقي وبالتالي فاني محل تفتيش “.

واضافت “انا حاليا موجودة في دار المحامي ومحتمية بها باعتبار الاساليب البالية في توجيه استدعاء يوم الخميس للحضور في اليوم الموالي واصدار بطاقة ايداع دون سماع ….. توقعت اصدار بطاقة ايداع في حقي باعتبار حملة التجييش التي حصلت في الـ24 ساعة الماضية وايضا مثلما تعلمون لنا كرونيكور لا يتعدى وزنه 50 كلغ عندما ينطق على الهواء فاعلم ان امورك موش باهية …انا محامية ومحتمية بزملائي وداري وعندما يتعلق الامر بمحام فان ذلك يقتضي ان نتشاور لنقرر كيف سنتعامل مع هذه الوضعيات العبثية لانه لم يعد هناك منطق ولا قانون ….”

وبخصوص الشبهة المتعلقة بها اكدت الدهماني ان الامر يتعلق بتصريح لها على قناة “قرطاج +” واضافت قائلة ” تدخلت وقلت جملة اذا لم يتم فهمها ….على قدر المحبة على قدر الغضب على ما الت اليه الامور ويتاكد اليوم ان العيش لم يعد يطيب في البلاد مع الاسف ليس لان البلاد خايبة وانما لان الناس خايبين…. “

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة