Accueilالاولىالنائب ماهر مذيوب يلاحق حاتم بولبيار قضائيا

النائب ماهر مذيوب يلاحق حاتم بولبيار قضائيا

أعلن النائب ماهر مذيوب أنه تقدم صباح اليوم الإثنين 19 أوت 2019، بتوضيح وشكوى لرئيس وأعضاء الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، وأكد أنه قام بتزكية المترشح الياس الفخفاخ في الانتخابات الرئاسية المبكرة و نفى قطعيا أن يكون قد زكى أو وقع للمترشح للانتخابات الرئاسية حاتم بولبيار.

كما أكد أن محاميه تقدم بشكاية ضد بولبيار ومن معه من أجل تتبعه للأفعال الخارجة عن القانون التي اقترفها في حقه، وفق تعبيره. وتضمن نص الشكاية الجزائية إتهاما بتزوير توقيع الشاكي وإدراجه في قائمة المزكين.

وكان بولبيار المستقيل من حركة النهضة حاتم بولبيار أكد يوم 09 أوت 2019 أن مقربين من رئيس الحركة راشد الغنوشي مارسوا الضغط على النواب لمنع منحه تزكيات للترشح للرئاسية.

وقال بولبيار خلال حضوره براديو اكسبريس في برنامج اكسبريسو الذي تقدمه الصحفية ندى منصور أنه كان ينوي التوجه نحو مقر الهيئة العليا المستقلة للانتخابات لتقديم ملف ترشحه للانتخابات الرئاسية غير أن تراجع بعض نواب النهضة وسحب تزكياتها له حال دون إتمام ملفه.

ونفى بولبيار قيام الغنوشي بأي اعمال للضغط على النواب لافتا الى أن أشد المقربين اليه ضد حاتم بولبيار ولا يريدون صعوده في الانتخابات ان كانت تشريعية او رئاسية.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة