Accueilالاولىالديوان الوطني للملكية العقارية وهيئة مكافحة الفساد يبحثان عن تطبيقة اعلامية لتقصي...

الديوان الوطني للملكية العقارية وهيئة مكافحة الفساد يبحثان عن تطبيقة اعلامية لتقصي التصاريح بالمكاسب

احتضن مقر الديوان الوطني للملكية العقارية ظهر اليوم الاربعاء 24 جوان 2020 جلسة عمل بين الرئيس المدير العام للديوان الوطني للملكية العقارية السيد وديع رحومة و ممثلين عن الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و عدد من اطارات الديوان .

خصصت الجلسة لمتابعة تنفيذ اتفاقية الشراكة الممضاة بين الهيئة و الديوان بتاريخ 13 فيفري 2020.و تتعلق هذه الاتفاقية بمعاضدة الديوان الوطني للملكية العقارية لمجهودات الهيئة بخصوص التصريح بالمكاسب و المصالح و بمكافحة الاثراء غير المشروع و تضارب المصالح.

و تم بهذه المناسبة درس سبل ايجاد تطبيقة اعلامية تمكن من تبادل المعطيات بخصوص التقصي عن بعد عن بعض التصاريح بالمكاسب . و اكد حافظ الملكية العقارية على استعداد الديوان الوطني للملكية العقارية الى دفع مستوى التعاون و التنسيق مع الهيئة في الفترة المقبلة و توسيع مجالات التدخل .و شدد وديع رحومة بهذه المناسبة على ايلاء مصالح الديوان الوطني للملكية العقارية الاولوية القصوى للاستقصاء على التصاريح التي تحيلها الهيئة للديوان و على ان تتم هذه العملية بالنجاعة و السرعة المطلوبتين. و تم خلال هذه الجلسة تركيز فريق عمل مشترك بين الديوان و ممثلين عن وحدة التصريح بالمكاسب لتقديم كل الدعم و المساندة للهيئة في نطاق تنفيذها لاحكام القانون عدد46 لسنة 2018 المتعلق بالتصريح بالمكاسب و المصالح.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة