Accueilالاولىمجلس نواب الشعب خلال أولى جلساته : تراشق بالاتهامات بين موسي ومخلوف

مجلس نواب الشعب خلال أولى جلساته : تراشق بالاتهامات بين موسي ومخلوف

رغم الدعوة للتهدئة التي أطلقها صباح أمس راشد الغنوشي رئيس البرلمان الا أن ذلك لم يمنع من انطلاق موسم المناوشات والاتهمات بين عدد من النواب لنشهد أمس خلال اولى الجلسات سيل من الاتهمات المتبادلة بين رئيسة كتلة الدستوري الحر عبير موسي من جهة ورئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف من جهة أخرى اذ اتهمت ر موسي في مداخلتها بالجلسة العامة رئيس كتلة ائتلاف الكرامة بالاعتداء عليها لفظيا خلال اجتماع مكتب المجلس ورؤساء الكتل المخصص للنظر في التوزيع الجديد للكتل البرلمانية وبثت تسجيلا قالت أنها وثقت من خلاله هذه الاعتداءات .

كما اتهمت عبير موسي مكتب المجلس بتدليس حجم الكتل والإعلان عن انتماء 17 نائبا لكتلة الإصلاح في حين أن كتب الإستقالة للنائب سهيل الوذان مازال ساري المفعول حسب قولها. وأكدت أنها ستطعن في هذا القرار.

في المقابل فند مخلوف خلال ادعاءات عبير موسي واتهمها بفبركة التسجيل الذي بثته وصرح بأن التحريض المتواصل من قبل عبير موسي أدى إلى الاعتداء على نواب الائتلاف. 

هذه المناوشات دفعت رئيس الجلسة النائب الثاني لرئيس مجلس نواب الشعب طارق الفتيتي إلى التهدئة خصوصا وأن البرلمان مازال في مفتتح السنة البرلمانية الجديدة. 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة