Accueilالاولىالبنك الوطني الفلاحي و BH Bank اليد في اليد لمواجهة كورونا

البنك الوطني الفلاحي و BH Bank اليد في اليد لمواجهة كورونا

نظرًا لأن فيروس كورونا جاء ليذكرنا بأن اتحاد القوى والإرادات والوسائل فقط يمكن أن تساعد في مواجهة الوباء ، تبنى البنك الوطني الفلاحي و BH Bank  برنامج  عمل إنساني كبير يهدف إلى تزويد المستشفيات بالمعدات الطبية لمكافحة COVID +.
ولضمان نجاح العملية ،توجب على البنكين التوجه الى شريك تقني متخصص في المجال يؤمن تحقيق الهدف المنشود  من هذا العمل الانساني والاجتماعي  والاستفادة من المعرفة المناسبة .
تم الاختيار على جمعية نوران ، وهي جمعية غير ربحية ، ينتمي غالبية الأعضاء المؤسسين لها إلى المجتمع الطبي. يأتون من خلفيات مختلفة ومتكاملة: أطباء من تخصصات مختلفة ومسؤولون في القطاع العام وشخصيات معروفة في مجالات الإعلام والثقافة والعمل المجتمعي.
ستكون جمعية نوران مع وزارة الصحة مسؤولة على تحديد احتياجات المرافق الصحية والحصول على التراخيص اللازمة.
كما ستنتقل إلى اختيار والتحقق من سلامة المعدات الطبية التي سيتم الحصول عليها ، من استلام وتسليم وتركيب وتشغيل .
واسترشادًا بقيم التضامن ، حرص بنك BNA و BH ، من خلال ارتباطهما مع نوران ، على جودة المعدات التي سيتم الحصول عليها حتى تكون الرعاية الصحية آمنة قدر الإمكان ، وحياة المرضى تعتمد على موثوقية الأجهزة الطبية.
تؤكد جمعية نوران وبنك BH و BNA من خلال هذه العملية التزامهم بخدمة قضية عامة وإثبات الاندماج الطوعيللمشاغل الاجتماعية في رؤاهم لتعزيز الصالح العام.
سيكون لمثل هذه الإجراءات تأثير اجتماعي وأخلاقي وبيئي واضح وتؤكد أهمية الدور الموحد والبناء للبنكين في سياق وطني صعب إلى حد ما.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة