Accueilالاولىمدير ديوان المشيشي في مرمى النيران

مدير ديوان المشيشي في مرمى النيران

انتقد اليوم الثلاثاء 02 فيفري 2021 الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي تصريحات مدير ديوان رئيس الحكومة مؤخرا.

وقال الطبوبي على هامش اجتماع الهيئة الإدارية الوطنية للمنظمة الشغيلة، إن مدير الديوان يطرح في الخيارات ويتصرف وكأنه رئيس الحكومة الفعلي.

وتابع نور الدين الطبوبي قائلا ‘رئيس الديوان يشري في الشبوك’، وأضاف أن هناك أشخاص ينقصها النضج السياسي وتجهل استحقاقات الشعب

وكان سامي الطاهري الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل دون على صفحته بالفايس بوك نهاية الأسبوع الماضي ردا على تصريحات مدير ديوان رئيس الحكومة ” رئيس الحكومة دس في خطابه سما لا للخطوط الحمراء، ورئيس ديوانه الحاكم بأمره يلوك الملزومة..ونقول له ولمن لم يتعظ بسابقيه: تونس ليست للبيع..هي باقية وانتم زائلون

و عين المعزّ لدين الله المقدّم رئيسا لديوان رئيس الحكومة. في سبتمبر الماضي

والمعز لدين الله المقدّم هو خريج المدرسة الوطنية للإدارة بتونس والمدرسة الوطنية للإدارة بباريس، وخريج الدفعة 34 لمعهد الدفاع الوطني.

وتحصّل على ماجيستير في الإدارة بفرنسا وآخر في العلوم السياسية من الجامعة التونسية.

وسبق أن تولى المقدم عدة مناصب إدارية في تونس، حيث عمل رئيسا لديوان وزير النقل، ورئيسا مديرا عاما لشبكة النقل الحديدي السريع (RFR) ورئيسا لديوان وزير الوظيفة العمومية والحوكمة ومكافحة الفساد. كما تولى منصب مدير الصيدلية المركزية بتونس.

وشغل المقدّم سابقا خطة الناطق الرسمي باسم الاتحاد التونسي للمرفق العام للإدارة. 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة