Accueilالاولىالمغزاوي متوجها الى الصافي سعيد : نحن لا نرد على أشخاص مدفوعي...

المغزاوي متوجها الى الصافي سعيد : نحن لا نرد على أشخاص مدفوعي الأجر

ردّ الامين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي، اليوم السبت 27 مارس 2021 على تصريحات النائب المستقل الصافي سعيد، التي اتهم فيها حركة الشعب وعددا من قيادييها ونوابها بالركوب على حملته الانتخابية .

وقال المغزاوي  خلال إشرافه اليوم على الاحتفال بـ”ذكرى الأرض” بولاية توز ”لو يكونوا في باب الجنة لن أدخلها…من شكر وذمّ كذب مرتين…نحن لا نرد على أشخاص مدفوعي الأجر”.

وانتقد الصافي سعيّد  يوم أمس  حركة الشعب وعدد من قيادييها ونوابها متهما اياهم بالركوب على حملته الانتخابية مؤكدا انهم سيوظفون رئيس الجمهورية قيس سعيد وسيدمرونه.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتهم فيها الصافي سعيد حركة الشعب باستغلال اسمه فيوم 5 أكتوبر 2019 أكّد أنّه لم يدعم أي حزب خلال الانتخابات التشريعيّة, وأنّه مرشّح في قائمة مستقلّة اسمها “نحن هنا”, وأنّ حزب حركة الشّعب استغلّ صورته وأدرجها ضمن قوائمه التشريعيّة.
وأوضح الصافي سعيد, في فيديو نشره على صفحته الرسميّة فايسبوك, أنّه لا يسمح لأي حزب أن يستعمل اسمه والتسويق لناخبيه أنّ الصافي سعيد صديقهم وحليفهم, ودعاهم إلى الكفّ عن التشويش على حملته الانتخابيّة بإسم قائمة نحن هنا.

ورغم هذا الموقف كشف زهير المغزاوي يوم 17 جانفي 2020 أن حركة الشعب اقترحت على رئيس الجمهورية 4 أسماء ترى أنها الأقدر على تشكيل الحكومة وهم كل من وزير الإقتصاد و المالية الأسبق حكيم بن حمودة و رئيس هيئة السوق المالية صالح الصغير إلى جانب وزير الخارجية الأسبق المنجي الحامدي و النائب الصافي سعيد.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة