Accueilالاولىقيس سعيد يتوعد خصومهم

قيس سعيد يتوعد خصومهم

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الثلاثاء 06 أفريل 2021، إن لديه من الإمكانيات الكثير ومن الوسائل القانونية الكثير للتصدي لمن يريد تعطيل سير دواليب الدولة.

وشدّد رئيس الدولة خلال إحياء الذكرى 21 لوفاة الرئيسالسابق للجمهورية الحبيب بورقيبة بالمنستير، على أن هناك من يريد اليوم تعطيل دواليب الدولة، مبينا أن هؤلاء سيتحمّلون مسؤوليتهم كاملة في ذلك.

وتابع أن هناك إرادة لضرب الدولة والمجتمع التونسي من الداخل.

وأشار قيس سعيد إلى أن حديثه عن المؤامرة ليس من قبيل المبالغة، مؤكدا أنه سيواصل تحمل المسؤولية وسيبقى صامدا من أجل إعطاء كل تونسي الحق في الكرامة والعيش الكريم والحق في الحرية.

وتساءل سعيد “هل يمكن أن يوصف الحوار بالوطني إذا كان هناك بعض الأطراف ليس لديها أي تصورات للوطنية وغير وطنية وأن هناك من هم مطلوبون للعدالة”.و أكد سعيد أنه لن يتحاور إلا مع  من يقدم حلولا، لأن الحوار ليس هدف في حد ذاته، متابعا أن الحوار الوطني الهدف منه تشريك بعض القوى التي مازالت مسيطرة على جهاز الدولة.وأضاف سعيد “اليوم انتقلنا من الحزب الواحد إلى اللوبي الواحد و في الظاهر هناك تعددية حزبية لكن هناك حزب واحد ولوبي واحد  أنا لست مستعد للتعامل مع اللوبيات وللتعامل مع من سرقوا وسطوا على حقوق الشعب التونسي”.وتابع سعيد، إذا كانوا يريدون حوارا حول حقوق التونسيين من صحة وسكن وضمان اجتماعي، معبرا عن رفضه الحوار مع اللصوص، قائلا “ما أكثر نصوصنا وما أكثر لصوصنا”.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة