Accueilالاولىحول زيارة الغنوشي الى قطر : من نصدق الشعيبي أم القوماني

حول زيارة الغنوشي الى قطر : من نصدق الشعيبي أم القوماني

رغم ان مستشاره الخاص رياض الشعيبي قال ان زيارة الغنوشي الى قطر هي زيارة خاصة الا ان محمد القوماني كشف عن عنوان اخر لهذه الزيارة اذ أكد النائب بالبرلمان وعضو المكتب التنفيذي لحركة النهضة محمد القوماني أن رئيس حركة النهضة ورئيس البرلمان راشد الغنوشي عاد من قطر بحصائل هامة لفائدة التونسيين.

وقال القوماني في تدوينة على صفحته الرسمية على فايسبوك أمس الجمعة 7 ماي 2021  إن  ” راشد الغنوشي  عاد من قطر بحصائل هامة جدا لفائدة التونسيين على أصعدة مختلفة، بعد لقائه الأمير تميم بن حمد”.

نشر رياض الشعيبي المستشار السياسي لرئيس حركة النهضة راشد الغنوشي، اليوم الأربعاء 5 ماي 2021، تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، قدم من خلالها توضيحا حول زيارة الغنوشي إلى دولة قطر

وقال الشعيبي:” الأستاذ راشد الغنوشي يسافر في زيارة خاصة لدولة قطر الشقيقة وليس لذلك أية صلة بصفته رئيسا للبرلمان، او رئيسا لحركة النهضة..”.

والسؤال المطروح الان ما هي الصفة التي استقبل بها أمير دولة قطر السيد راشد الغنوشي

وخلافا لعاداتها لم تتناول وسائل الاعلام القطرية ولا حتى الصفحة الرسمية لأمير قطر لا من بعيد أو قريب لقاء جمع الغنوشي بالامير وكانت اخر تغريدة لهذا الاخير على تويتر تناولت اتصالا هاتفيا اجراه مع رئيس الموزمبيق .

‏سمو أمير البلاد المفدى يتلقى، اتصالاً هاتفياً ، من رئيس جمهورية موزمبيق، تم خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك. ‎#قنا https://t.co/FOI3rvnB0uhttps://t.co/3wYIy7gDIr

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة