Accueilالاولىليلى الحداد تنفي خبر تورط نائب في تهريب قهوة فاسدة من ليبيا

ليلى الحداد تنفي خبر تورط نائب في تهريب قهوة فاسدة من ليبيا

 نفت النائبة عن حركة الشعب ليلى الحدّاد اليوم الخميس 9 سبتمبر 2021 تورط أحد نواب الحزب في إدخال قهوة فاسدة من ليبيا إلى تونس .

وقالت الحداد خلال حضورها اليوم باذاعة “شمس أف أم” ردّا على اتهام الصحفية بجريدة “الشروق” منى البوعزيزي احد نواب الحركة بالتورط في العملية المذكورة : “لا علاقة للنائب بهذه المسألة وتم تقديم مطلب للسلطة القضائية لرفع الحجر عن السيارة وتم الاذن بذلك من طرف النيابة العمومية بطريقة قانونية لانه لا علاقة للنائب بهذا الملف لا من بعيد ولا من قريب”.

واضافت “وضع البلاد دقيق جدا وعيب ان تأتى هذه التسريبات وتشويه الناس في العلن من الاعلام ولهذا اقول ان دور الهايكا ونقابة الصحفيين هو اتخاذ الاجراءات اللازمة من قبيل سحب بطاقات صحفيين متورطين في الفساد وعرضهم على مجلس التأديب ” . واشارت الى أنّ محكمة المحاسبات اكدت تورط صحفيين في الفساد قالت ان لهم ارتباطات بشخصيات سياسية وامنية.

وتابعت “منى البوعزيزي هي من الصحفيين الذين لهم ارتباطات مع بعض السياسيين والامنيين والكل يعلم ما تعرّض له مستثمر هولندي من ابتزاز ..كان هناك مواطن بسيط كتبت على اساس انه دخل تونس من ليبيا وعلى اساس ان له درون ..قضية ارهابية ..هو رجل بسيط وقد تمّ انصافه بعدم سماع الدعوى وهذا مثال من امثلة عديدة”.

وواصلت “لحركة الشعب مواقف معلنة وصريحة ولها نظافة اليد ..سنرفع بمنى البوعزيزي شكاية وعليها تقديم ما يفيد بان هذا النائب متورط واطلب منالنيابة العمومية فتح تحقيقات في تصريحات هذه الصحفية واستكمال الابحاث ان كانت هناك ابحاث” .

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة