Accueilالاولىبوبكر بن علي عضو الجامعة العامة للتعليم العالي أمام القضاء

بوبكر بن علي عضو الجامعة العامة للتعليم العالي أمام القضاء

يمثل اليوم الخميس  بوبكر بن علي عضو الجامعة العامة للتعليم العالي والكاتب العام للفرع الجامعي لأساتذة التعليم العالي أمام القضاء بمنوبة بسبب شكاية وصفها النقابيون بالكيدية من طرف مدير معهد الرياضة بقصر السعيد.

يذكر أن الجامعة العامة للتعليم العالي والبحث العلمي طالبت في وقت سابق وزير الشباب والرياضة بفتح تحقيق واجراء تفقد اداري وتدقيق مالي وبيداغوجي شامل ومحايد في المعهد العالي للرياضة والتربية البدنية بقصر سعيد مؤكدة وجود تجاوزات عديدة يقوم بها مدير المعهد السالف الذكر.

وأبرزت الجامعة ان المدير ارتكب العديد من التجاوزات تجاه الاساتذة في خرق واضح للقانون في ظل محدودية التنسيق بين طرفي الاشراف.

وجاء ذلك اثر الاستجوابات المتكررة والهرسلة التي يتعرض لها الكاتب العام المساعد للجامعة الأستاذ بو بكر بن علي والذي تم مؤخرا اقتطاع راتبه وحرمانه من منحة العودة المدرسية.

وأكدت الجامعة العامة للتعليم العالي ان ما يتعرض له الأستاذ بو بكر بن علي هو انتقام منه على خلفية نشاطه النقابي المكثف على مستوى جامعته وكذلك على المستوى الوطني وخاصة فضحه للتجاوزات التي تحصل داخل المؤسسة في حق العديد من الزملاء، محذّرة من تواصل هذه الممارسات التي تهدف الى طمس وتشويه المجهودات العلمية والبيداغوجية للكفاءات الجامعية التي تؤطر الابطال في سبيل رفع الراية الوطنية في المحافل الدولية.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة