Accueilالاولىحادث انفجار بمعمل الاسمنت : وفاة عامل متأثرا بجروحه

حادث انفجار بمعمل الاسمنت : وفاة عامل متأثرا بجروحه

علمنا أن عاملا توفي اليوم متأثرا بإصابات خطيرة جراء حادث شغل تعرض له الثلاثاء بمصنع الإسمنت الأبيض بفريانة من ولاية القصرين

وكان الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بالقصرين ومساعد وكيل الجمهورية رياض النويوي أكد في تصريح صحفي أول أمس أن النيابة العمومية أذنت بفتح بحث في أسباب حادثة الانفجار الذي جد داخل مصنع الإسمنت بفريانة من ولاية القصرين.

وأشار النويوي إلى أن حادثة الانفجار التي أدت إلى إصابة 12 عاملا، من بينها إصابات خطيرة بحروق على مستوى الوجه، تأتي في إطار عملهم.

من جهته، أكد كاهية المدير الجهوي بالقصرين منصف المحمدي، في تصريح لموزاييك، أن الحالة الصحية للعمال المصابين داخل مصنع الاسمنت بفريانة، مستقرة، وأن المعاينات الطبية الأولية أثبتت أن إصاباتهم طفيفة.

ولفت المحمدي إلى أنه قد تمّ نقل 12 عاملاً، إلى المستشفى المحلي بفريانة، بعد الحادثة، وتحويل 11 شخصا منهم إلى المستشفى الجهوي بالقصرين حيث يخضعون للعلاج.

ويشار إلى أن المدير الجهوي للحماية المدنية بالقصرين العميد يوسف العافي كان قد أكد لموزاييك تدخل الحماية المدنية داخل المؤسسة المذكورة لنقل 12 مصابا بعد انفجار مصفاة مما أدى إلى إصابتهم بحروق مختلفة، عشية اليوم الأربعاء.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة