Accueilالاولى80 وكيل أسفار ألماني بتوزر : الى الحائط در

80 وكيل أسفار ألماني بتوزر : الى الحائط در

في أول رحلة مباشرة من مطار فرانكفورت الألماني نحو مطار توزر الدولي التي تضم 80 وكيل أسفار ألماني الذين وجدوا أنفسهم في مواجهة الحيطان لتعمير بطاقة الارشادات التي تطلبها شرطة الحدود .

ووصلت عصر اليوم الجمعة طائرة إلى مطار توزر نفطة الدولي على متنها 80 متعهد رحلات ألماني من مطار فرانكفورت في أوّل رحلة مباشرة.

وأفاد رئيس الجامعة الجهوية لوكالات الأسفار بتوزر طاهر العصمة في تصريح لموزايك، بأنّ الوفد يضم قرابة 80 متعهّد رحلات ألماني اختار توزر لتنظيم المنتدى السنوي لمتعهدي الرحلات الألمان.

ومن توصيات هذا المنتدى هو ربط خطّ مباشر من ألمانيا إلى مطار توزر نفطة الدولي خلال الموسم القادم.

وسيتم تقسيم الوفد إلى 4 مجموعات، مجموعة ستطّلع على الصحراء ومجموعة أخرى ستتوجه إلى دويرات وشنني وتطاوين والمجموعة الثالثة ستقوم بزيارة الأماكن السياحية بتوزر أما المجموعة الرابعة ستهتم بالألعاب الرياضية في الجهة.

وأكّد العصمة أنّه من المنتظر زيارة 3.8 مليون سائح ألماني خلال الموسم السياحي القادم.

وقال والي توزر أيمن البجاوي إنّ الوفد يتكوّن من 80 وكيل أسفار ألماني حطّ الرحال اليوم في توزر للتعرف على منتوج السياحي بالجهة والترويج له، قصد جلب السياح الألمان في الموسم القادم.

كما تحدّث الوالي عن جاهزية مطار توزر نفطة خاصة مع تهيئة مدرج الجديد والوحيد بعد مطار تونس قرطاج قادر على استقبال نوعية الطائرة القادمة من فرانكفورت.

وشدّد الوالي على أهمية منتدى متعهدي الرحلات الألمان الذي سيساهم في عودة السوق الألمانية.

وتحدث البجاوي عن حلول فريق من شركات الطيران العالمية الأسبوع القادم للبحث في عودة الخطوط المباشرة من مطار توزر نفطة الدولي لبعض الدول إلى جانب ربط خطوط مباشرة من ألمانيا إلى توزر.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة