Accueilالاولىفضيحة جديدة داخل هيئة الانتخابات

فضيحة جديدة داخل هيئة الانتخابات

كشف سامي بن سلامة عضو الهيئة العليا للانتخابات أن مترشحين لعضوية هيئات فرعية مشكوك في استقلاليتهم… اتفقنا على تنحيتهم في المجلس السابق نهار 01 جويلية نلقاهم اليوم في الليستة…” وقال بن سلامة في تدوينة له منتصف نهار اليوم عندما اعترضت على قايمة حاضرة مخالفة لقرار المجلس كان الرد بما معناه كان عجبك أحنا عينناهم…يا ولدي كيفاش تتصرف وحدك بدون قرار مجلس ؟ ولى عداهم على التصويت والكل وافقو… وعينوهم… ”

وفي وقت سابق من نهار اليوم كشف بن سلامة أن أعضاء من الهيئة طلبوا من قيس سعيد إعفاءه من مهامه، مشددا على تمسكه بمواصله أداء واجبه صلب الهيئة.
وقال بن سلامة في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك “التحقت بجلسة المجلس في النقطة المتعلقة بميزانية الهيئة بعدما قرروا طلب إعفائي من رئيس الجمهورية…بوعسكر يجري بعث جاب المصور باش يصور حضوري…. تقول كنت باش ننكر الي حضرت.. لن أتخلى عن واجباتي…رفضت فقط حضور نقطة سخيفة كسخافة من وضعها..”
وكانت رئاسة الهيئة قد وجهت إرساليات للأعضاء اعلمتهم فيها بعقد اجتماع لمجلس الهيئة اليوم الاثنين يتمحور جدول أعماله حول النظر في عدم التزام أحد الأعضاء بواجب العضوية، وبعض النقاط الأخرى.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة