قطر : الجمال تحرم المنتخب الانقليزي من النوم

0
371

حرم المنتخب الأنقليزي لكرة القدم من النوم طوال ليلة كاملة في منتجع منطقة الوكرة الذي اختاروه في قطر بعيدا عن ضخب العاصمة الدوحة .

وقالت صحيفة الدايلي ستار البريطانية في عددها الصادر اليوم ” قد يكون لدى لاعبي كرة القدم الإنجليز النتوء الصحيح في فندقهم الذي يستضيفهم بفضل زوج من الجمال يتصارع في الخارج طوال الليل. اختار رئيس الفريق جاريث ساوثجيت ورؤساء الاتحاد الإنجليزي فندق سوق الوكرة ليكون المقر الرئيسي لـ Three Lions للهروب من صخب العاصمة القطرية الدوحة. لا بد أنهم اعتقدوا أن المنتجع الصحي الفاخر على بعد 20 كيلومترًا من المدينة على شاطئ الخليج العربي كان المكان المثالي للاعبين للراحة خلال البطولة التي استمرت لمدة شهر.”

تضيف الصحيفة ” لكن ربما لم يفكروا في ثنائي غاضب من سكان الصحراء يئن ويئن ويصيح في جميع الساعات خارج غرفهم مباشرة.”

يعيش الزوجان في حظيرة مسيجة في ساحات الشاطئ الخاصة بالجناح والتي سيشغلها وفد مكون من 95 لاعباً ومدرباً وفريق دعم. تشتهر الإبل بمزاحها الصاخب. حناجرهم أكثر مرونة من حناجر الثدييات الأخرى ، مما يسمح لهم بإنتاج مجموعة متنوعة من الأصوات العالية والرنانية التي تتراوح من الأشواق والطنين إلى الصرير عالي النبرة.

إنها تصرخ حتى لو أجبرت على النهوض من وضع الركوع رغماً عنها.تم استخدام صوت واحد لإنشاء صوت Chewbacca في أفلام حرب النجوم. يقول السكان المحليون إن الزوجين خارج فندق Hotel d’Angleterre يستمتعان بشكل خاص بالدردشة. قاطع أنينهما مرارًا وتكرارًا مصورًا محبطًا كان يحاول تصوير لقطات للفندق الإنجليزي – مما أجبر سبعة أشخاص على إعادة التصوير. قال صاحب مقهى محلي: “الجمال تحب الحديث ، وهذا يجعلها مشهورة لدى السائحين. “ربما ستبقى إنجلترا مستيقظة حتى تفوز قطر”. على الرغم من أن معظم تقييمات موقع Tripadvisor يمدح فندق Hotel d’Angleterre على أنه “هادئ” و “هادئ” ، إلا أن أحد النزلاء حذر ، “عازل صوت الغرفة رديء جدًا.

تم إدخال الجمال إلى قطر منذ قرون من قبل القبائل البدوية. “يوجد حاليًا حوالي 85000 جملا ذو الحدبة الواحدة في الدولة الصحراوية الصغيرة – 22000 منها من نخبة الفرسان.