Accueilالاولىهذه أسباب ايقاف الكاتب العام لنقابة الطرقات السيارة

هذه أسباب ايقاف الكاتب العام لنقابة الطرقات السيارة

كشف  كاتب عام النقابة الأساسية للطرقات السيارة بمرناڨ حمزة المحمودي، ان كاتب عام النقابة أنيس الكعبي، لا يزال موقوفا بمنطقة الأمن الوطني بالقرجاني، منذ ليلة امس الثلاثاء، والى حدود صباح اليوم الاربعاء 1 فيفري 2023.

واضاف المحمودي، في تدخل هاتفي لاذاعة شمس أف أم اليوم الاربعاء، ان ايقاف الكعبي جاء على خلفية شكاية تقدمت بها الادارة العامة لشركة تونس للطرقات السيارة، اتهمت فيها الكعبي بالتسبب في خسائر مادية للشركة على خلفية تصريحات إذاعية.

وأكد محدث شمس اف ام، انه على اثر الاضراب الاخير الذي نفذه اعوان الشركة، مورست عليهم جميع اشكال التهديد من وزارة الاشراف والادارة العامة للشركة، مشيرا الى ان الاضراب كان قانونيا وقد عقدت جلسة صلحية اولى بتفقدية الشغل، مع برمجت جلسة ثانية، الا ان وزيرة التجهيز رفضت التوقيع على محاضر الجلسات، حسب تاكيده.

وتابع المحمودي ان نقابة تونس للطرقات السيارة قد فوجئت بتصريحات رئيس الجمهورية خلال زيارته لمقر ثكنة العوينة امس الثلاثاء، التي اتهم فيها اعوان الشركة بقطع الطريق، معتبرا ان هذه التصريحات موجهة لنقابة الطرقات السيارة وهي السبب الرئيسي في ايقاف كاتب عام النقابة، خاصة وانه تم اعلام النقابة بان الايقاف جاء بتعليمات “من فوق” حسب تعبيره

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة