Accueilالاولىمحمد عبو : قيس سعيد لن يغادر السلطة

محمد عبو : قيس سعيد لن يغادر السلطة

أوضح محمد عبو المحامي و الأمين العام السابق لحزب التيار “ان قيس سعيد اصبح يمتلك كل الصلاحيات بعد 25 جويلية وانه كان بامكانه استنادا الى ذلك وفي غضون 3 او 4 اشهر الوصول الى الحقائق التي كان من المستحيل على غيره الوصول اليها لفرض الانضباط في البلاد وليس للامساك بالسلطة او انزال سخافات الى هذه الدرجة من البلاهة حسب تعبيره.

وتابع “باختصار …قيس سعيد يدرك انه تورط في جرائم وانسوا ان يغادر السلطة وانسوا لغة انتخابات وطالما الجيش والامن معه انسوا حصول انتخابات”.

ونبه محمد عبو الى ان البلاد تسير نحو الاقتتال بين التونسيين والفوضى مذكرا بأنه دعا سابقا لتفعيل الفصل 80 من الدستور لبضعة اشهر لضرب منظومة الفساد عبر اقرار ما اسماه بالاجراءات الاستثنائية .

وقال عبو في حوار على اذاعة “شمس اف ام” اليوم الثلاثاء تعليقا على ما يعرف بقضية التآمر على امن الدولة ” ليس لنا دولة محترمة وليس لنا قضية امام قضاء محترم .. لنا دولة لكن الدولة تتطلب رئيسا وحكومة والثنائي فاقد للشرعية ونحن على ابواب مرحلة فوضى وهذه فرصة لاقول للتونسيين انتبهوا ….فلا وجود لقاض مستعد لان يطرد من عمله لكي تبقى انت خارج الحبس ..واليوم هناك حالة رعب في القضاء اسوأ مما كانت عليه في عهد بن علي ..هذه ليست قضية امام قضاء …هذه مسألة سياسية وبامكاننا نحن كمحامين ان نتفق على موقف موحد الا وهو عدم الحضور… لديك خصم سياسي فلماذ لا تضعه في معتقل ولماذا هذه المسرحية ؟..

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة