Accueilالاولىكاتب هولندي : مارك روته وقع في حب جورجيا ميلوني

كاتب هولندي : مارك روته وقع في حب جورجيا ميلوني

دعا Manuel Kneepkens المتخصص الهولندي في علم الاجرام عبر صحيفة BNNVARA رئيس الوزراء المستقيل مارك روتة الى التوقف عن إضفاء الطابع الإيطالي على هولندا ” سبق أن قلتها مرة واحدة. يجب التوقف بشكل عاجل عن إضفاء الطابع الإيطالي على بلدنا ، ولا سيما إضفاء الطابع الإيطالي على حكومتنا. لأنه كان مرة أخرى رهن “المواقف الإيطالية” ، في الأيام الماضية!

لدهشة الصديق والعدو ، جعل رئيس الوزراء مارك روته نفسه وحارس حكومته الذي أفلت من العقاب كالكلب. مثل هذا السلوك غير المسؤول في إيطاليا ليس نادرًا ويتم رفضه باستهزاء ساخر. ليس هنا. نزل عدد كبير من المترجمين الفوريين على روته. هل يجهز روته نفسه لمنصب رفيع في السياسة الأوروبية؟

هنا تخميني. لأنه بالنسبة لقارئ Godfried Bomans – روائي هولندي -، وأنا كذلك ، فإن الأمر واضح للغاية. يونغ إم. روته واقع في حب ا شقراء شقية ، جيورجيا ميلوني من الفاشستويد فراتيلي ديتاليا.

من المنطقي أن تذهب فان دير لاين إلى تونس لعقد صفقة. هي رئيسة المفوضية الأوروبية. تمامًا مثل ميلوني. تبعد إيطاليا 130 كم عن تونس. تطفو القوارب في الغالب على بلادها. ولكن ما الذي كان يفعله مارك روته في هذه الشركة اللامعة؟ لماذا هو؟ لماذا لم يكن ماكرون؟ كان من الطبيعي أن يكون عازبنا الذي لم يعد راسخًا قريبًا وأطول فترة ممكنة من حبه الشاب ، لجيورجيا ميلوني ،
انه لأمر مؤثر أن نرى ، في هذه المناسبة ، كيف قام مارك ، بثني جسده الطويل النحيل عميقًا ، منخفضًا جدًا لتقبيل الشقراء الصغيرة. حسنًا ، قلة الحجم لا يجب أن تكون مشكلة مع الحب الحقيقي …

سيكون مكان السفارة في الفاتيكان متاحًا قريبًا … Arriverderci a Roma، Mark Meloni-Rutte!

لكن الشعبوية اليمينية في الداخل نجحت أيضًا في جذب الكثير من الاهتمام مرة أخرى. لأن … لعبة الدوامة لا تتوقف أبدًا عند كرنفال الشعبوية اليمينية. ظهرت صورة على غلاف المساهمة الصيفية لصحيفة تراو (15 جويلية 2023) كمقتطف من فيلم للمخرج الايطالي فليني. سيدة ضخمة تقف مع خيط حلوى عملاق ، “علاج أرض المعارض” المزيف بامتياز. يصعب تصنيف الحلويات غير الصحية.

البيان الذي تم الإدلاء به هنا واضح للغاية. هذه السيدة ليست من النوع الذي يعيش بشكل مختلف ، ويستهلك بشكل مختلف (وفي أعقاب هذه الزراعة بشكل مختلف …) كارولين فان دير بلوس ، لأنها بالتأكيد إيطالية مثل الراحل بيم فورتوين. قبل أن تتظاهر بأنها داندي إيطالي ، تذهب كارولين إلى أبعد من ذلك من وجهة نظر شعبوية ، فهي تلعب ببراعة “المرأة الإيطالية الشعبية”.

تذكرني كارولين بآنا ماغناني في دورها الرائع في فيلم Mamma Roma (1962) لباسوليني من حيث السلوك والمظهر وما إلى ذلك. أم الدجاجة روما. أمي هولندا. تعرف Flamboyant Caroline أيضًا جيدًا المكان الذي يمكنها فيه إظهار مهاراتها في التمثيل بشكل أفضل. عاصمة هولندا الإيطالية تقع في ماستريخت.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة