Accueilالاولىتونس - نصر الدين نابي لن يدرب نسور قرطاج

تونس – نصر الدين نابي لن يدرب نسور قرطاج

 تقارير إعلامية اسم التونسي نصر الدين نابي، مدرب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، بالإشراف على العارضة التقنية لمنتخب تونس الأول في الفترة المقبلة، خلفا للمدرب السابق جلال القادري.

تواصلت “هسبورت” مع مصدر مسؤول مقرب من الجامعة التونسية لكرة القدم، الذي فند الخبر، مؤكدا عدم وجود أي اتصال بين مسؤولي الاتحاد ومدرب الفريق العسكري حتى الآن.

وأوضح المصدر نفسه أن الجامعة التونسية لكرة القدم قرر تشكيل لجنة من لاعبين سابقين، بالإضافة إلى ودادية المدربين، للحسم في هوية المدرب القادم للمنتخب التونسي، مبرزا أنه لم يتم تشكيل هذه اللجنة بعد، ما يعني عدم وجود اتصال مع مدرب الجيش الملكي نصر الدين نابي.

يُعد نابي من بين أبرز المدربين التونسيين الذين حققوا نتائج جيدة في مجال التدريب، من خلال تجارب مختلفة خلال السنوات الأخيرة، ما جعل البعض يربط اسمه بإمكانية تدريب “نسور قرطاج”.

وأعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، بشكل رسمي، قبل أيام، إنهاء عقد جلال القادري، مدرب المنتخب الأول، بعد الوداع المبكر لمنتخب “نسور قرطاج” لنهائيات كأس إفريقيا المقامة حاليًا بكوت ديفوار.

وكان منتخب تونس قد احتل المركز الرابع في المجموعة الخامسة، برصيد نقطتين، بعد خسارته أمام ناميبيا، وتعادله مع كل من مالي وجنوب إفريقيا.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة