Accueilالاولىميلوني : أنا سعيدة بما قمت به في تونس ومصر

ميلوني : أنا سعيدة بما قمت به في تونس ومصر

ذكّرت رئيسة الوزراء الإيطالية جورجا ميلوني، بأنه “من خلال التصويت، طلب منا المواطنون الذين أعطونا أصواتهم عدم إعادة توزيع المهاجرين، بل منع مغادرتهم، وبما أنني أؤمن بالديمقراطية فهذا ما أعمل لأجله”.

وخلال إحاطة برلمانية الأربعاء على ضوء اجتماع المجلس الأوروبي، المقرر انعقاده في بروكسل غداً، قالت ميلوني: “أنا فخورة جدًا بالعمل الذي نقوم به. لقد أصبح هذا هو الموقف الأوروبي، وشئنا أم أبينا، فهو الموقف الذي سنمضي به قدماً”.

lميلوني أكدت أن “مصالح الاتحاد الأوروبي هي حيث تكون مصالح المواطنين وقد طلب منا المواطنون وقف المتاجرين بالبشر. قالت رئيسة الوزراء جيورجيا ميلوني ذلك في ردودها على الرسائل الموجهة إلى مجلس النواب في المجلس الأوروبي يومي 21 و22 مارس. “أنا سعيدة بحقيقة أن العمل الذي تم إنجازه في مصر وتونس” اليوم “أصبح الموقف الإيطالي هو الموقف الأوروبي. واليوم، تمكنت إيطاليا من إقناع شركائها بشأن قضية الهجرة”.

وتوجهت رئيسة الحكومة، بالخطاب إلى قوى المعارضة، قائلة، إن “إيطاليا تمكنت من إقناع شركائها بموقفها”، مبينةً أن “موقفكم اشتمل على إعادة توزيع المهاجرين دون أن تنجحوا في مسعاكم”، أما “موقفنا فهو العمل على البعد الخارجي، ونحن ننجح فيه”.

وخلصت زعيمة حزب (إخوة إيطاليا) الذي يقود الائتلاف الحاكم، إلى القول، إن “هذا يصنع الفرق في مدى أهمية إيطاليا في محافل أوروبا”.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة