Accueilالاولىفرحات الراجحي معلقا على التعرض بالثلب لعبير موسي : يلعن بو الباي...

فرحات الراجحي معلقا على التعرض بالثلب لعبير موسي : يلعن بو الباي في غيبتو

شددت رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي بان “جريمة ستحصل في البرلمان “حسب قولها، في اطار حديثها عن التهديدات التي تطالها خلال ندوة صحفية.

واكدت عبير موسي بان مؤامرة بصدد الاعداد ضدها، محملة المسؤولية لرئيس البرلمان ومدير ديوانه.

وقدمت عبير موسي خلال الندوة الصحفية فيديو يوثق حوار بين النائب عن الكتلة الديمقراطية سامية عبو والنائب عن حركة النهضة بشر الشابي متهمة إياهم بالتخطيط ضدها حسب قول موسي.

وخلال جلسة اليوم للجنة التشريع العام بمجلس نواب الشعب تم طرح القضية من جديد حيث أكد ممثل الدستوري الحر في اللجنة انه مستاء مماحصل بالامس بسبب تعرض النائب بشر الشابي بالسوء الى عبير موسي رئيس كتلة الدستوري الحر وقال ان الميكرو كان مفتوحا واستمع الى كلام غير حول عبير موسي الا ان الحاضرين انهم لم يستمعوا الى ذلك حتى ان النائب فرحات الراجحي علق بالقول ” يلعن بو الباي في غيبتو ”

وعلقت السيدة سامية عبو انهم غير مسؤولين عن التعاليق والمواقف خارج الجلسة الرسمية للجنة

من جهته قال النائب عن حركة النهضة بشر الشابي في تصريح لموزاييك اليوم الجمعة 12 جوان 2020 إن نشر رئيسة كتلة الحزب الدستورى الحر عبير موسي تسجيلا لمحادثة جمعته بالنائب عن التيار الديمقراطي سامية عبو بالبرلمان، ليس غريبا عنها ‘باعتبار أنها كانت معتادة سابقا على التنصت والتجسس’، على حد تعبيره.

ونفى الشابي في سياق متّصل علمه بعبارات الشتم التي توجهت بها سامية عبو في حق موسي خلال المحادثة، ‘وحتى لو قيلت فهي غير مقصودة’، وفق قوله.

و بخصوص إعداده لملف ضد عبير موسي بتهمة الإرهاب،  قال بشر الشابي إن دعوة موسي إلى الكراهية والتباغض والتفرقة بين التونسيين ” تستدعي تدخل النيابة العمومية باعتبارها أمرا يجرّمه قانون الإرهاب”.

*** يرجى الاستماع الى الدقائق ال27 الاخيرة

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة