Accueilالاولىفضيحة في مجلس نواب الشعب : نواب للايجار

فضيحة في مجلس نواب الشعب : نواب للايجار

اوضح اليوم السيد سمير ديلو النائب والقيادي في حركة النهضة ما اسماه أن الانضمام التقني المؤقت للكتل مهما كانت مبرراته شكل من أشكال الفساد السياسي .

وجاءت تدوينة ديلو في وقت تعيش فيه كواليس مجلس نواب الشعب ما يشبه ” السوق ” او الميركاتو بلغة الرياضيين حتى ان النائب راشد الخياري اكد صباح اليوم في تصريح لبرنامج ميدي شو ان احد الاحزاب عرض عليه 150 الف دينار للانظمام لكتلته البرلمانية .

وتحت عنوان مشهد_مقزز كتب السيد غازي الشواشي الأمين العام للتيار الديموقراطي انه لمكافحة آفة قديمة جديدة بصدد تعفين المشهد البرلماني من الضروري سن #قانون_لتجريم#البيع و #الشراء و #الاعارة و #الايجار بين النواب و الكتل خاصة ان فاحت رائحة المال السياسي الفاسد من وراء هذه التفاهمات اللااخلاقية.

وكان الخياري النائب عن منطقة الحرايرية من ولاية تونس أعلن أمس أنه يعيش لحظات حاسمة للغاية.

وتابع راشد الخياري على صفحته الرسمية: أنا أمام خيارين لا ثالث لهما إما دعم أي طرف من مكونات الجبهة البرلمانية التي أنا عضو بها و ذلك لضمان أغلبية المقاعد في مكتب مجلس نواب الشعب أو ترك الأمر لحلف عبير موسي و الأحزاب التي باتت أذرعا لها.

وأضاف الخياري: أنا في شخصي مطالب بإنقاذ الموقف و ذلك بإنضمام تقني و وقتي لبضعة أيام لأهم مكونات و كتل الجبهة البرلمانية.

وكان الخياري قد استقال سابقا من ائتلاف الكرامة والذي يقوده النائب سيف الدين مخلوف.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة