Accueilالاولىبعد 4 أيام عن حصول " الجريمة " النيابة العمومية مازالت لم...

بعد 4 أيام عن حصول ” الجريمة ” النيابة العمومية مازالت لم تستلم الظرف المشبوه

بعد مرور 4 أيام عن حصول ” الجريمة ” أكد مساء اليوم رئيس مكتب الإعلام والاتصال ونائب وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس محسن الدالي ” أن لم يتم الى حد الآن حجز الظرف المشبوه الموجود لدى رئاسة الجمهورية للقيام بعملية الاختبار.
وأفاد في تصرح لقناة التاسعة منذ قليل بأنه لم يقع حجز الظرف لدى النيابة العمومية والضابطة العدلية للقيام بالتحقيق المادي والاختبار الفني باستثناء القيام بسماعات لبعض الأشخاص .
ودعاالى تمكين النيابة لعمومية من معرفة الجهةالامنية التي تتعامل مع الملف لكي تتعامل معها النيابة العمومية . 

وفي وقت سابق أكدت رئاسة الجمهورية في بلاغ رسمي أنها تلقت يوم الإثنين 25 جانفي 2021 حوالي الساعة الخامسة مساء بريدا خاصا موجها إلى رئيس الجمهورية يتمثل في ظرف لا يحمل اسم المرسل. وقد تولت السيدة الوزيرة مديرة الديوان الرئاسي فتح هذا الظرف فوجدته خاليا من أي مكتوب، ولكن بمجرد فتحها للظرف تعكر وضعها الصحي وشعرت بحالة من الإغماء وفقدان شبه كلي لحاسة البصر، فضلا عن صداع كبير في الرأس. كما تجدر الإشارة إلى أن أحد الموظفين بكتابة رئاسة الديوان كان موجودا عند وقوع الحادثة وشعر بنفس الأعراض ولكن بدرجة أقل. وقد تم وضع الظرف في آلة تمزيق الأوراق قبل أن يتقرر توجيهه إلى مصالح وزارة الداخلية. ولم يتسن إلى حد هذه الساعة تحديد طبيعة المادة التي كانت داخل الظرف.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة