Accueilالاولىإيطاليا تحصل على مساعدة من المفوضية الأوروبية بقيمة 35 مليار يورو

إيطاليا تحصل على مساعدة من المفوضية الأوروبية بقيمة 35 مليار يورو

بعد مناقشات معمقة مع المفوضية الأوروبية ، قدمت الحكومة الإيطالية طلب تعديل فيما يتعلق بإصلاح إقامة الطلاب في اجتماع حول خطة التعافي والقدرة على الصمود، من أجل إدخال بند جديد في الدفعة الرابعة لتوضيح شروط وأهداف التدبير وتصحيح بعض الأخطاء الكتابية، حسبما ذكرت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء.
بالاتفاق مع المفوضية ، لن يكون للتغييرات المقترحة أي تأثير على المبلغ الإجمالي للمدفوعات التي ستتلقاها إيطاليا في عام 2023 مع الدفعتين الثالثة والرابعة (بمبلغ إجمالي قدره 35 مليار يورو).

ومن المقرر أن تشمل الدفعة الثالثة 54 هدفاً بقيمة 18.5 مليار يورو، بينما تشمل الدفعة الرابعة 28 هدفاً مقابل 16.5 مليار يورو. سيتم تحصيل إجمالي 35 مليار يورو المتوخاة من خطة التعافي والقدرة على الصمود في عام 2023 بالكامل.

وبقرار اليوم من غرفة التحكم ، ستقدم الحكومة رسمياً مقترحاً لتعديل الدفعة الرابعة إلى المفوضية الأوروبية، حيث سيتم بحث المقترح من قبل المفوضية نفسها ثم من قبل مجلس الاتحاد الأوروبي مع مقترحات التعديل العشرة الأخرى للدفعة الرابعة التي تم فحصها بالفعل من قبل اللجنة التوجيهية وتقديمها إلى المفوضية في 11 جويلية.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة