تحذير : هذه السيارات الصينية ليست مجمعة في أوروبا

0
71

يتعين على الشركة المصنعة DR Automobiles، التي يتم توزيع سياراتها على نطاق واسع في إيطاليا، دفع غرامة قدرها ستة ملايين يورو للحكومة. والسبب هو أن السيارات التي يفترض أنها “صنعت في إيطاليا” وصلت بالفعل مجمعة بالكامل في حاويات. كانت العلامة التجارية راضية بوضع الشارات في اللحظة الأخيرة.

ضربة قاسية للشركة المصنعة DR Automobile. تطالب الحكومة الإيطالية العلامة التجارية بدفع ستة ملايين يورو مقابل ممارسات تجارية خادعة. السيارات التي من المفترض أنها مصنوعة في إيطاليا تم تجميعها بالفعل في الصين لتلقي الشعارات في أوروبا فقط

وبالنظر إلى صور السيارات الخارجة من الحاويات، فإن الاحتيال واضح. ولم يتبق سوى تثبيت الشعارات على الباب الخلفي والشبكة بينما تدعي شركة DR Automobiles أن السيارة تأتي من مصنع في القارة الأوروبية

يشير التقرير الصادر عن Autorità Garante della Concorrenza e del Mercato (أو هيئة المنافسة والسوق ) إلى أنه: “منذ ديسمبر 2021 تقريبًا، أشارت الشركة المصنعة إلى أن إيطاليا هي مكان إنتاج سيارات DR Automobiles نظرًا لأنها مصنوعة في الصين باستثناء بعض عناصر الطلاء.”

وتشير الحكومة إلى أن الهدف هو خداع المستهلك من خلال دعم الإدانة بوثيقة مفصلة من 71 صفحة. يكفي أن نرى أن DR 3 وDR 5 هما مجرد نسختين تم إعادة تسميتهما من Chery Tigo 2 وCherry Tigo 4. ولتوضيح هذه النقطة، تم تمييز قسم DR Service & Parts أيضًا بسبب “عدم كفاية إمدادات قطع الغيار ونقصها”. خدمة ما بعد البيع سيئة في شبكة التجار والمحلات المعتمدة.