Accueilالاولى«المدون بن عرفة» يزعم أنه حاور بن علي

«المدون بن عرفة» يزعم أنه حاور بن علي

نشر المدون التونسي المعروف بـ«المدون بن عرفة» تدوينة على صفحته على «فيسبوك»، قال فيها إنه سيقوم بنشر حوار كامل له مع الرئيس السابق زين العابدين بن علي بتاريخ اليوم الجمعة 16 أكتوبر وصورة جديدة له.
وأرفق المدون بن عرفة، وفق «حقائق أون لاين»، التدوينة بصورة قال إنها حديثة العهد لبن علي، مؤكدًا أنه سيكشف عن المزيد من المفاجآت بعد أن نشر مقتطفات عن تصريحات زعم أنها لبن علي، علمًا وأنه لم يتم نفي أو تأكيد حقيقة هذه التصريحات إلى حد كتابة هذه الأسطر.
وفيما يلي نص التدوينة كما ورد حرفيًا على صفحة المدون بن عرفة مرفوقة بصورة بن علي المذكورة:
«هام و حصري:
غدًا إن شاء الله سيتم نشر أول تصريح حصري للرئيس السابق زين العابدين بن علي يفضح فيها المتآمرين علي تونس وعلي شعبها ويكشف فيها عن عصابة الموت التي خططت لانقلاب 14جانفي والتي مازالت إلي حد اليوم تقتل وتروع الأبرياء وتثير الرعب بين صفوف المواطنين.
الصورة التي ترونها تحت جديدة يتم نشرها لأول مرة و غدا سأنشر صورة أخري جديدة كذلك لكي يتأكد الجميع من صحة ودقة التصريحات التي تحصلنا عليها مباشرة من الرئيس السابق زين العابدين بن علي.
مقطع من التصريح:
أنقذت الخوانجية من حكم الإعدام الذي كان سينفذ علي 16 قيادي من حركة النهضة و علي رأسهم راشد الغنوشي صبيحة يوم 8 نوفمبر 1987 بما أني تدخلت و أخذت بزمام الأمور يوم 7 نوفمبر 1987 أي قبل موعد الإعدام بيوم واحد و قد تم قبل ذلك تنفيذ الحكم في الشيخ لزرق بعد أن تسلمه الزعيم بورقيبة من الأردن كما أني رفضت تنفيد الحكم علي البقية رغم إصرار الزعيم بورقيبة على ذلك.
تحالف بعض قيادات النهضة من الخارج مع رشيد عمار و علي السرياطي و قامو بتدريب مرتزقة من بلد مجاور و من يوغوسلافيا سابقا و خاصة من البوسنة كل هذا تحت إشراف المخابرات الأمريكية لتنفيذ انقلاب 14 جانفي و كان من بين المخطط له تنصيب كمال مرجان رئيسًا للجمهورية.
السبب الأول و الأساسي الذي دفع الأمريكان إلي التخطيط ضدي مع رشيد عمار و عصابته هو رفضي إعطائهم القاعدة العسكرية بنزرت وغيرها في الجنوب التونسي كما رفضت تطبيق الحصار علي ليبيا.
البقية غدًا إن شاء الله مع صورة جديدة للرئيس السابق و في الأيام القادمة سيكون هناك المزيد من المفاجأات. الوفي دائمًا بن عرفة».
 

Jamel Arfaoui
Présentation
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة